المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين برتبة "جوكر" يشعلون "صيف" الأهلي والزمالك

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 08:07 م
محمود خميس
طباعة

اشتعل الصراع بين ناديي الأهلي والزمالك على 3 صفقات لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإجادتهم اللعب في أكثر من مركز بالملعب.  


ستانلى اوهاويتشى
 لاعب دجلة المعار إلى الزمالك الذي يحق له الانتقال للأبيض بشكل نهائي، لكن مع ذلك يتحفز الأهلي لضمه لتدعيم خط هجومه.
 ويجيد ستانلي اللعب كمهاجم صريح وهو ما يبحث عنه حسام البدري المدير الفني للأهلي، إلى جانب مركزي الجناحين الأيسر والأيمن كما لعب خلف المهاجمين في الزمالك خلال بعض المباريات.

نتيجة بحث الصور عن ستانلي
- محمود علاء
 مدافع وادي دجلة الذي يحاول الزمالك خطفه من الأهلي بعد اقترابه من حسم الصفقة نظرًا للعلاقات الطيبة بين الناديين.
 ويلعب محمود علاء في مراكز الظهير الأيمن وقلب الدفاع والليبرو كما لعب في بعض المباريات مع دجلة هذا الموسم في مركز الوسط المدافع . 

نتيجة بحث الصور عن محمود علاء
- حسين الشحات
 لاعب المقاصة الذي لفت الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة لإجادته إحراز الأهداف والتسديدات وأصبح مطمعًا للقطبين.
 الشحات لعب مع إيهاب جلال مدرب المقاصة هذا الموسم في مراكز الظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المهاجم وصانع ألعاب بديل لأحمد الشيخ . 

نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads