المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يختتم تدريباته " صباحًا" استعدادًا للطلائع

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 08:53 م
أحمد بدر
طباعة

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية في تمام الحادية عشر صباح غدًا الأربعاء، على استاد التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.


ومن المقرر أن يعلن البدري عن قائمة الفريق عقب التدريبات، على أن يتجهوا بعد ذلك إلى السويس للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الفريق العسكري.


ويواجه الأهلي نظيره الطلائع، الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads