المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 3 مايو 2017.. برج الدلو.. راتبك سيزيد

الأربعاء 03/مايو/2017 - 06:34 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء 3 مايو 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد
برج الدلو.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
إذا كنت تعمل فى قطاع الخدمات من المتوقع أن يزداد دخلك اليوم وأبناء هذا البرج بشكل عام يمكنهم أن يطلقوا العنان لصوت رأيهم الصريح، من أجل الحصول على اليقين وقد يرتفع عبء العمل فى منتصف اليوم ولكن من المأمول أن يهدأ بحلول نهاية اليوم.

برج الدلو على الصعيد العاطفي
اليوم مثالى للتخطيط لبعض الأنشطة العائلية مع شريك حياتك والمساء سيكون مثاليًا للرومانسية، ولكن عليك محاولة أن يكون هذا فى تجمع صغير وليس كبير.

برج الدلو على الصعيد الصحي
تحتاج إلى العناية بشكل خاص بعينيك خاصة إذا كان عملك ينطوى على الكثير من الإجهاد للعين كالقراءة كثيرًا أو الكتابة على الكمبيوتر أو البرمجة. حاول أن تهدئ عيونك المتعبة وتمنحها الراحة ولو ليوم واحد بقضاء بعض الوقت فى أحضان الطبيعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
اليوم أنت عازم على ممارسة لعبة السلطة، سواء فى العمل أو فى الحياة الشخصية، وهو ما قد ينطوى على بعض الوسائل غير العادلة لتحقيق أهدافك. حركة الكواكب تملأك بالثقة وقد تتخذ قراراتك على أساس غرائزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads