المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة تفتتح 3 منافذ لبيع المواد الغذائية المدعمة بدمنهور

الأربعاء 03/مايو/2017 - 01:28 م
البحيرة - محمد علام
طباعة
قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بافتتاح عدد 3 منافذ جديدة بمناطق سكنيدة وشبرا وافلاقة بمدينه دمنهور لبيع السلع الغذائية والخضروات واللحوم والفاكهة والدواجن المجمدة للمواطنين بأسعار اقتصاديه مخفضة وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومنع الاحتكار واستغلال التجار والتلاعب في الأسعار.

 يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم. 

حيث أكدت المهندسة نادية عبده، على ضرورة استمرار ضخ السلع الغذائية بتلك المنافذ ووصول المنتجات للمواطنين بسعر الجملة بأقل من نظيرتها بالأسواق ووجهت بضرورة متابعة المعروض من تلك السلع ومراقبه جودتها من خلال مديرتي التموين والصحة.

يذكر ان المهندسة نادية عبده، كانت قد وجهت بالتوسع في فتح منافذ بيع السلع الغذائية بمدن ومراكز المحافظة لتلبيه احتياجات المواطنين وسد احتياجاتهم من السلع بالأسعار والجودة المطلوبة وذلك من خلال فتح المنافذ بمراكز الشباب والوحدات المحلية والقروية.

 جاء ذلك بالإضافة إلى التوسع في منافذ بيع منتجات التعليم الفني الزراعي للقضاء على ظاهرة احتكار السلع والتلاعب فى الأسعار من بعض التجار مشيرة إلى أنه قد تم عقد بروتوكول مع شركات الإنتاج الزراعي الكبرى والمجازر ومحطات الدواجن والتسمين العاملة بنطاق المحافظة لتوريد منتجاتها بالأسعار المخفضة وتوزيعها على المنافذ المنتشرة بمدن وقرى ومراكز المحافظة.

وقد أشادت محافظ البحيرة بجهود مجلس مدينه دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب وفريق العمل المشرف والمنفذ لمبادرة "خير بلدنا.. لخدمه أبنائنا" بمدينة دمنهور وقراها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads