المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يصدر تعليماته بالانتهاء من مشروع "القابوطي" خلال أسبوع

الأربعاء 03/مايو/2017 - 02:43 م
عبير محمد
طباعة
أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، تعليماته بسرعة الانتهاء تماما من مشروع تطوير القابوطي وذلك في غضون أسبوع ليتم غلق هذا الملف الذي استمر لأكثر من 40 عاما بصورة نهائية والتي تم المتاجرة بأهالي القابوطي سياسيا ودينيا من البعض لتحقيق مصالح خاصة.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع لجنة تطوير القابوطي، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وإدارات التفتيش والمتابعة.

حيث شدد المحافظ على العمل علي مدار اليوم من أجل إنهاء الملف بالكامل، بعد تم الانتهاء من أكثر من 95% منه، حيث تم تسليم مشروع الـ9 عمارات ومشروع 18 عمارة لسكان القابوطي.

 وتشهد منطقة القابوطي حاليا أعمال بناء وتطوير من الأهالي وقيامهم بالبدء في البناء ضمن مشروع التطوير، مشيرًا إلى أن هناك حالات بسيطة سوف يتم الانتهاء منها في اقل من أسبوع.

كما كلف المحافظ إدارات التفتيش والمتابعة والتخطيط العمراني والمساحة والأملاك بالتواجد مع لجنة التطوير على أرض الواقع لحسم الموقف، مؤكدًا أن هناك اهتمام كبير من المحافظة بهذا الملف بالكامل، نظرا لأن أهالي القابوطي ظلوا يعانون لفترات طويلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads