المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير المالية بين أنياب نواب "اقتصادية البرلمان".. تفاصيل

الأربعاء 03/مايو/2017 - 02:45 م
هند أحمد
طباعة

هجوم حاد وجهه نواب لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، ضد وزير المالية عمرو الجارحي، بسبب تعديلات قانون الاستثمار، بعد باعتراض وزير المالية على مطالبة رئيس اللجنة، بضرورة الإسراع في الانتهاء من حسم التعديلات على المواد المؤجلة من فانون الاستثمار التي أحالها رئيس البرلمان على عبد العال إلى اللجنة مرة أخرى لدراستها مرة أخرى بناء على طلب الحكومة.

وشهد الاجتماع مشادة بين الدكتور أشرف العربي عضو اللجنة وعمرو الجرحى وزير المالية، بعدما طالب الأول وزير المالية بعدم تكرار الحديث فى نفس النقاط مرة أخرى، ورد عليه وزير المالية قائلا "انت هتزعقلى ولا إيه".

وقال وزير المالية إنه ليس منطقى أن نسرع فى تلك التعديلات الجوهرية والهامة، موضحًا: "التعديلات اللى احنا معترضين عليها تم إقرارها يوم الأحد وفوجئنا بها على صفحات الجرائد صباح الإثنين وتمت مناقشة القانون فى الجلسة العامة أمس".
 
وهنا تدخل أشرف العربى عضو اللجنة، موجها انتقاده بصوت مرتفع لاعتراض وزير المالية على آلية العمل داخل اللجنة، وتدخل النائب أحمد فرغلى أمين سر اللجنة، معترضا على أسلوب الوزير، قائلا "هو مش قاعد فى الوزارة علشان يعلى صوته علينا".
 
ومن جانبه حاول عمرو غلاب رئيس اللجنة، تهدئة النواب مطالبا بالهدوء، كما تدخل بعض النواب لتهدئة الاجتماع بعدما شهد حالة من التوتر والقلق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads