المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. بطاقة مباراة ديربي "ولاد العم" قبل معركة الحسم

الأربعاء 03/مايو/2017 - 03:38 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
تحت شعار "الإصرار وتملك الإرادة" الذي يجمع بين كبيرين من أندية الكرة المصرية، الزمالك يقابل نظيره الإسماعيلي، على أرضية "بترو سبورت" ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري.

يأمل الزمالك في إنهاء المباراة بفوز صارم، تحت قيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، ومواصلة الضغط على فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

ويسعى الزمالك بقيادة الخواجة أن يستعيد آمال الانتصارات عقب التعادل أمام طنطا في الجولة السابقة، وتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، من اجل الضغط على مصر المقاصة واقتناص المركز الثاني، وضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: علي جبر- محمود حمدي "الونش"- محمد ناصف وحسني فتحي.
خط الوسط: طارق حامد - معروف يوسف - أحمد رفعت - محمود عبدالزارق "شيكابالا" ومصطفى فتحي.
خط الهجوم: باسم مرسي.

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق الإسماعيلي بقيادة أبو طالب العيسوي، إلى مواصلة النتائج المتميزة، والوصول إلى المربع الذهبي.

ويسعى الإسماعيلي إلى اقتناص الثلاث نقاط الغالية، للحصول على المكافاة التي رصدتها إدارة النادي والمقدرة بـ20 ألف جنيه، بجانب الإعتلاء إلى منطقة الدفء.

واستقر العيسوي على تشكيل الفريق المكون من:

محمد عواد وريتشارد بافور، ومحمد هاشم، ومحمد عادل جمعة، ومحمود متولى، وعماد حمدى، وحسنى عبدربه، ومحمد ابو المجد "بوشا"، وابراهيم حسن، ودييجو كالديرون، وشكرى نجيب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 47 نقطة خلف المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما يقف الإسماعيلي المنتشي بطعم الإنتصارات في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads