المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ملابس ملفتة وبكاء وضرب نار".. نساء وزوجات في الكرة المصرية برتبة "مثيرة جدا"

الأربعاء 03/مايو/2017 - 04:25 م
المواطن سبورت
طباعة
الجميع يجلس أمام شاشة حاسبه الألى أو هاتفه النقال، ينتقل من "أبليكشن" لآخر في عالم السوشيال ميديا، ليرتبط هذا العالم ارتباطًا وثيق الصلة بكرة القدم بل ويصنع مشاكل وأزمات لنجومها، لتهتم وسائل الإعلام التي تستهدف شريحة جمهور السوشيال بكل ما يجذبهم، ليجدوا في صديقات وزوجات اللاعبين منتجًا مهمًا لهم.

لا تخلو لعبة كرة القدم من بعض التوابل والبهرات، مثل التصريحات الساخنة أو رودود الفعل الغير متوقعة بالكرة وكذلك النساء، ففي حياة لاعب كرة القدم في العالم بأسره تمثل الأنثى شيئاً هاماً للاعب وكذلك أحياناً تكون هي السبب في تسليط الأضواء عليه بشكل لا يتوقعه اللاعب نفسه، وهو ما يخلق متابعة جماهيرية أو جدل أكثر حول اللاعب.

ويستعرض "المواطن سبورت" نساء وزوجات لعدد من اللاعبين أثارت الجدل في أكثر من مناسبة، وآخرهم بالأمس سارة خليفة زوجة كهربا السابقة...

- سارة خليفة


المذيعة سارة خليفة الزوجة السابقة، لمحمود كهربا لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودي، وانتشار صورا لها مع كهربا أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس مما جعلها تبكي، ودفع كهربا لإصدار بيان رسمي يؤكد انقطاع علاقته بالمذيعة.

- زوجة حمدي


في يناير 2014 قامت الزوجة الأولى للسيد حمدي مهاجم الأهلي السابق والمقاصة الحالي، التي تدعى نسمة حسين، بتحرير محضر ضد زوجة اللاعب الثانية "مي" بقسم شرطة اطسا بالفيوم، بعد أن قام مجهولون باختطاف "كريم" نجل الأهلي، أثناء لعبه كرة القدم مع بعض من زملائه في مدينة أبو جندير بالفيوم.

واتهمت زوجة اللاعب الأولى التي تقطن مع أسرته بالفيوم، زوجته الثانية بخطف كريم ابنها، وذلك على خلفية المشاكل بين الزوجتين، ولكن مهاجم الأهلي تحرك بعد مباراة فريقه التي أحرز فيها هدف وسافر للفيوم وأنهى الأزمة واستعاد نجله كريم مرة أخرى، لتقتحم زوجته الثانية الوسط الكروي بفيديو وهما يرقصان سوياً في السيارة.

- يارا نعوم


زوجة عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقتحمت الوسط الكروي قبل زواجها من متعب أثناء فترة الخطوبة لتهتم الجماهير بمتابعة أخبارها مع متعب، بالإضافة لوقوع متعب في أكثر من أزمة أبرزها ضرب نار في الشارع.

- بوبي

فتاة إعلانات ميلودي التي أدخلها إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

- مي عزالدين


خطيبة محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند السابق، علاقتهما لم تكلل بالنجاح رغم أنه بمجرد إعلان زيزو عن الخبر اهتم الإعلام الرياضي بالفنانة الشهيرة بشكل كبير.

- ريهام غنيم


في نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة لاعب الزمالك والأهلي السابق، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة الشابة المثيرة، حيث قام أكثر من عشرين ألف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا أعلن حمزة وريهام انفصالهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads