المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نجوم في الإسماعيلي يهددون "الزمالك" في قمة المتعة!

الأربعاء 03/مايو/2017 - 05:34 م
علي شحاتة
طباعة

يستضيف ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء ، قمة "ولاد العم" بين الزمالك و الإسماعيلى ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدورى الممتاز ، ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب جدول الدورى برصيد 47 نقطة بينما يأتى الإسماعيلى فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة وسقط الأبيض فى فخ التعادل السلبى خلال آخر مواجهات أمام طنطا بملعب غزل المحلة بينما فاز الدراويش على المصرى بنتيجة 2/1 بملعب برج العرب .

يعتمد الإسماعيلي على مجموعة من أمهر  اللاعبيين على الساحة المصرية الذين من المحتمل أن يشكلوا تهديد كبير لدفاعات الزمالك ، وما يزيد من صعوبة الموقف على دفاعات الزمالك ان أسلحة الإسماعيلي القوية تتواجد في الثلاثة خطوط .  

ويستعرض "المواطن سبورت" أبرز5  لاعبي الإسماعيلي القادريين على صناعة الفارق خلال القمة :-

- محمد عواد

واحد من افضل حراس المرمى على الساحة المصرية يتمتع بمرونة كبيرة في التصدي للكرات الثابته والتوازن في حالات الإنفرادات , بالاضافة على قدرته على توجيه المدافعين من أمامه .

نتيجة بحث الصور عن - محمد عواد

- محمد عادل جمعة

الظهير الأيسر لفريق الاسماعيلي ولاعب الزمالك السابق ، يتميز جمعة بسرعته ودقة الكرات العرضية التي يرسلها من الجانب الأيسر بالإضافة إلى الدفعة المعنوية التي يمتلكها بمحاولة إثبات نفسه أمام فريقه القديم .

نتيجة بحث الصور عن محمد عادل جمعة

- حسني عبدربه

عنصر الخبرة في فريق الاسماعيلي وقائد الفريق ، يمتاز عبدربه بقدرته العالية على التسليم والتسلم تحت ضغط ونقل اللعب في أرجاء الملعب المختلفة بالإضافة إلى تميزه في الكرات الثابتة وصناعة الاهداف .

نتيجة بحث الصور عن حسني عبدربه

- إبراهيم حسن

الجناح الطائر للنادي الاسماعيلي وصانع العابه المميز وهو واحد من افضل لاعبي الوسط في مصر يمتاز بمهارة المراوغة وإرهاق دفاعات الخصم بالإضافة الى امتلاكه قدم يسرى قوي سبق وان زارت شباك الزمالك في واحد من أجمل أهداف الاسماعيلي في الأبيض .

- شكري نجيب

هداف الفريق وعنصر هام للغاية داخل قلعة الدراويش يمتاز بقدرته العالية على اللعب بالقدمين وحسن استقبال العرضيات وتحويلها لفرص خطيرة  . 

نتيجة بحث الصور عن - شكري نجيب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads