المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عدوية يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

الأربعاء 03/مايو/2017 - 07:21 م
طباعة
كشف محمد عدوية عن تفاصيل ألبومه الجديد، والذي يضم ١٢ أغنية، مشيرًا إلى أنه ظل يعمل على التحضير له منذ عامين، مؤكدًا على أن صدوره تأخر لأن سوق الأغاني لم يكن يتحمل طرح ألبومات جديدة، ومن المُقرر طرحه نهاية شهر رمضان.

وأضاف "عدوية"، الذي حل ضيفًا على باسم كميل وميرنا الهلباوي في برنامج "من طاقتك لسلاموا عليكوا" على إذاعة "إينرجي"، والتي تبث على تردد ٩٢.١ FM، أنه دائمًا ما يحرص على تقديم شيء مختلف على مستوى الكلمات والألحان عن ماهو موجود في السوق "اخترت طريقًا صعبًا جدًا ولكنني سأكمل فيه".

ووصف "محمد" والده النجم الكبير أحمد عدوية بـ "أسطورة الأغنية الشعبية"، موضحًا أنه لم يأخذ حقه بشكل كبير، وتابع أن عدوية الكبير أسس مدرسة خاصة بالأغنية الشعبية لم يقدمها أحد من قبل.

وفوجئ "عدوية" بتلقي مكالمة على الهواء مباشرة من والده ووالدته "نوسة"، التي أكدت أنها فخورة بنجاح نجلها وتمنى له المزيد، وكشفت أن نجلها محمد منذ نطق بعض كلمات أغنية والده "السح ده إمبو"، حين كان عمره ٧ أشهر، وأنه كان يحب امتلاك لعبة على هيئة "ميكروفون" منذ كان صغيرًا.

وأثنى "عدوية الكبير" خلال المداخلة، على صوت نجله وما يقدمه من أغاني، قائلًا:" الموهوب موهوب طول الوقت"، كما شاركه غناء "ديو" لأغنية جديدة تجمعهما سويًا من المُقرر طرحها قريبًا في الأسواق.

وعن غناء محمد عدوية لفريق النادي الأهلي، قال إنه لا يوجد مانع في ذلك معلنا احترامه الشديد لباقي الأندية، إلا أنه لا يمكن له إخفاء حبه وتشجيعه لناديه المفضل.

كما وجهت زوجته إنجي، رسالة له على الهواء، حيث توقعت النجاح الكبير لألبومه الجديد، ليوجه عدوية له الشكر على الهواء، مؤكدًا على دورها في دعمه والوقوف بجانبه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads