المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الإخفاق يستمر.. الزمالك يفقد نقاط جديدة ويبتعد عن الوصافة

الأربعاء 03/مايو/2017 - 08:34 م
علي شحاتة
طباعة

تعادل الزمالك  سلبياً أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة 27 لمسابقة الدوري ليبتعد الزمالك عن المنافسة .


يبدأ الزمالك بضغط هجومي مكثف من البداية، وكاد مصطفى فتحي أن يفتتح النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة شيكابالا.


ويتبادل الفريقان الهجوم، عقب تخلي الإسماعيلي عن حذره، ويظهر كلا الحارسين الشناوي وعواد في الصورة في أكثر من مناسبة.


في الدقيقة 20 يدفع أبوطالب العيسوي بنادر رمضان بدلاً من محمد هاشم المصاب، في تغيير اضطراري للدراويش، وبعد 4 دقائق يضطر المدير الفني للإسماعيلي لإجراء تغيير ثاني بالدفع بكريم بامبو بدلاً من حسني عبدربه المصاب.


ويهدر مصطفى فتحي أخطر فرص الشوط الأول، اثر جملة منظمة للاعبي الزمالك وكرة عرضية متقنة من ناصف تصل لمصطفى فتحي في حلق المرمى يسددها عالية فوق العارضة.


تغيير أول للزمالك بنزول أسامة إبراهيم بدلاً من حسني فتحي، الذي تعرض للإصابة في الدقيقة الـ54، في ثالث التغييرات الإضطرارية في المباراة.


تشهد الدقيقة 59 أول تغيير غير اضطراري في المباراة بإشراك أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي ل بدلاً من شكري نجيب.


كاد باسم مرسي أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 61، بضربة رأسية مرت بجوار القائم، مستفيداً من كرة عرضية متقنة من أحمد رفعت من الناحية اليسرى.


وكرر الونش محاولة باسم برأسية أخرى جاورت القائم بعد تنفيذ جيد لشيكابالا لركلة ركنية في الدقيقة 63. 


في الدقيقة 70 تغيير اضطراري جديد في المباراة، بنزول إبراهيم صلاح بدلاً من معروف يوسف الذي تعرض لشد منعه من استكمال المباراة.


في الدقيقة 81 يدفع إيناسيو بأحمد جعفر بدلاً من أحمد رفعت، في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية البيضاء.


ويحتسب حكم المباراة محمد الحنفي 5 دقائق وقت بدل ضائع، ويسقط محمد عواد حارس الإسماعيلي مصاباً، وتمر الدقائق دون جديد يذكر، حتى يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.


Image may contain: one or more people, people playing sport, stadium and outdoorImage may contain: 2 people, people playing sport and outdoorImage may contain: 2 people, people playing sport, stadium and outdoorImage may contain: 1 person, playing a sport and outdoor

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads