المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إحالة 102 طبيب وموظف ومسئولي 3 وحدات للتحقيق بالمحلة

الخميس 04/مايو/2017 - 08:43 ص
محمد الشوبري
طباعة
أحال اللواء تامر أبو النجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الخميس، 102 طبي وموظف، ومسئولي 3 وحدات محلية وصحية لإغلاق الوحدات وعدم حضور أي من العاملين.

كانت لجنة الرقابة والمتابعة قد تفقدت سير العمل بالمنشآت الحكومية والصحية، حيث أسفرت الجولة بديوان عام مركز ومدينة المحلة الكبرى، عن تأخير 25 موظفًا عن الحضور في المواعيد الرسمية، وغياب 25 آخرين دون إذن.

وخلال جولة مفاجئة بوحدة طب الأسرة بقرية شبرا بابل تبين عدم حضور الطبيبة المكلفة، ونفس الأمر بوحدة طب الأسرة بقرية بلقينا حيث لم يحضر الطبيب المكلف، إضافة إلى عدم وجود حراسة على الوحدة الصحية.

كما كشفت جولة مفاجئة لأعضاء إدارة الرقابة برئاسة المدينة على النوبتجية الليلية بالوحدة المحلية بقرية بلقينا أن الوحدة مغلقة تماما ولا يوجد بها أحدًا من المكلفين وذلك للمرة الثالثة، ونفس الموقف بالنسبة للمكلفين بكل من وحدة طب الأسرة بقرية الدواخلية، وحدة طب الأسرة بقرية الابشيط تبين أنها مغلقة تماما ولا يوجد بها أحد من المكلفين وتم عمل محضر إثبات بالواقعة موقع عليها من المرضى المترددين على الوحدتين للعلاج.

وأسفرت متابعة سير العمل بالوحدة المحلية بقرية العامرية عن عدم حضور 50 موظفًا فى الميعاد الرسمى.

أحيلت الوقائع التي تم رصدها إلى رئيس المدينة، الذي قرر إحالة جميع المخالفين للتحقيق، وإفادته بنتيجة التحقيقات، مشدًا على ضرورة متابعة الانضباط الوظيفي بكافة المصالح الحكومية والمنشآت العلاجية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads