المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينجح "البدري" في تخطي ثاني فرق "الجيش" أم تكون عقبة "إنتاج" أخرى؟

الخميس 04/مايو/2017 - 09:14 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
يحل فريق الأهلي اليوم في تماما السابعة من مساء اليوم، ضيفا ثقيل على نادي طلائع الجيش على ملعب الأخير بالسويس، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري.

يدخل الأهلي المباراة في انتزاع فوز هام، عقب مباراة الإنتاج الحربي وماحدث فيها من أزمات للفريق الأحمر، بجانب الشيء الأهم وهو تعادله بنتيجة هدف لمثله، في الوقت الذي يحتاج في الفريق إلى تحقيق لقب الدوري مبكرا.

ويخوض الأهلي المواجهة في ظل غياب حسام البدري المدير الفني، عقب طرده في المباراة السابقة أمام الإنتاج، بالإضافة إلى غياب حسام عاشور لاعب الفريق للطرد هو الآخر، بجانب سيد معوض.

وسيقود البدري الفريق اليوم من خلال المدرجات، ومتابعة الفريق نظرا لمعاقبته بالإيقاف لمدة مباراتين.

وقرر الأهلي خوض المباراة بدون كل من احمد فتحي للاصابة بإجهاد في الضامة وأحمد حجازي للإصابة، وسعد الدين سمير لإنهاء أوراق تتعلق بالتجنيد وحسين السيد وعماد متعب وصالح جمعة وأحمد حمودي ومسعد عوض.

ويمتلك الأهلي قبل خوض المباراة وفي جعبته 68 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما يمتلك طلائع الجيش 35 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

ويسعى طلائع الجيش إلى الظفر بالمباراة خاصة على ملعبه، وتذوق طعم الانتصار أمام الأهلي، بعد الهزائم المتتالية من قبل الزمالك وبتروجت والاتحاد السكندري.

ويأمل في أن يحقق نتيجة إيجابية توصله لمنطقة الأمان بالدوري وضمان المراكز المتوسطة.

ويأتي الإختبار هنا هل ينجح البدري في تخطي عقبة الجيش، أم يكون حاجز منيع مثل الإنتاج في المباراة السابقة؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads