المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 8 هاربين من تنفيذ احكام فى قضايا جنائية بأسيوط

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 12:30 م
ليلى كامل
طباعة
القى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط القبض على 8 هاربين من تنفيذ احكام فى قضايا جنائية خلال حملة امنية لليوم الواحد بمراكز اسيوط.
تلقت مديرية امن اسيوط اخطارآ من ادارة المباحث يفيد ضبط"م. هـ. ع" 27 سنة دبلوم مقيم جزيرة البدارى دائرة مركز البدارى هارب من حكم بالسجن 10 سنوات فى قضية مخدرات، و"ا. ت. م" مقيم شار ع البندر ــ دائرة قسم أول أسيوط هارب من حكم بالسجن سنتين فى القضية رقم جنايات قسم أول (سلاح)، و"ج. ك. ا" 23 سنة مقيم بني محمد المراونة دائرة المركزهارب من
حكم بالمؤبد فى جناية عسكرية وغرامة 20.
وضبط "ا. ا. ع" 38 سنة ومقيم درنكة ــ دائرة مركز أسيوط محكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم جنايات مركز أسيوط بتهمة (مخدرات)، و" س. ف. ع" مقيم الحوطا الشرقية ــ دائرة مركز ديروط هارب من حكم بالسجن 6 سنوات في قضية خطف، و"م. س. ع" 32 سنة عامل مقيم بندر أبوتيج ــ قسم ابوتيجهارب من السجن المؤبد في قضية جنايات مركز ساحل سليم بتهمة (سلاح).

كما تم ضبط"ح. س. م" 28 سنة عامل مقيم بندر أبوتيج ــ قسم ابوتيج المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مركز ساحل سليم بتهمة (سلاح)، و"م. س. م" 36 سنة فلاح مقيم بندر أبوتيجهارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية سلاح.
تم تحرير محاضر الضبط وجارى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads