المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استئناف 3 من مؤسسي "ألتراس أهلاوي" على حبسهم

الخميس 04/مايو/2017 - 11:52 ص
مـروة الهواري
طباعة
صرح المحامى محمد محمد رشوان، رئيس هيئة الدفاع عن 3 من مؤسسي ألتراس أهلاوي، أنه تنظر، اليوم الخميس، الدائرة 15 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الطلب المقدم منه إلى نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات؛ للاستئناف على قرار تجديد حبسهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجري معهم في نيابة امن الدولة العليا، بالقضية رقم 230 لسنة 2017 إداري الضاهر.

والمتهمين المستأنف علي قرار حبسهم، هم أحمد خالد، محمود عبد الدايم، ومحمد حلمي

وجددت نيابة غرب القاهرة الكلية، في وقت سابق، حبس 3 من أعضاء ألتراس أهلاوي، بتهمة التحريض على التظاهر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويواجه المتهمون، تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون، "أولتراس أهلاوى"، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، وحيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وتبين أن الأحراز المضبوطة، بحوزة المتهمين، عبارة عن طبلة و15 شمروخا وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقررت النيابة العامة، في وقت سابق، تجديد حبس 8 من كابوهات أولتراس أهلاوي 15 يومًا، في القضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا، والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك"، تدعو للتظاهر في ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads