المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلاد من جديد.. كيف يحتفل مبارك بيوم مولده بعد البراءة؟

الخميس 04/مايو/2017 - 12:36 م
محمد صلاح
طباعة
يحتفل اليوم، الرئيس الأسبق "محمد حسني مبارك"، بعيد ميلاده الـ89، ويعتبر تلك المرة الاحتفال مختلف، حيث أنه أول احتفال له بعد حصوله على البراءة، وعودته إلى منزله في الرابع والعشرين من مارس الماضي، منذ قيام ثورة 25 يناير 2011.

ومن جانبه قام "المواطن" برصد الاحتفال الأول بعيد ميلاد مبارك بعد حصوله على البراءة:

تورتة كبيرة

كشف مصدر مقرب من مبارك وعائلته، أنه تم تحضير تورتة كبيرة مرسوم عليه صورته، إحتفالًا بعيد ميلاده الـ89.

برقيات تهنئة

قام عدد كبير من الفنانيين والشخصيات العامة وملوك وأمراء الدول العربية، بإرسال برقيات تهنئة للرئيس الأسبق مبارك إحتفالًا بعيد ميلاده.

حفل بنادي الجزيرة

ويقام اليوم في الرابعة عصرًا بنادي الجزيرة في المعادي، حفل عيد ميلاد للرئيس الأسبق مبارك، هذا ما أعلنه جروب "أبناء مبارك" الذي وجه دعوة لكل الصحفيين والإعلاميين لتغطية الحفل.

حفل كبير في مسقط رأسه

وقامت حركة "بلدياته في حب مبارك" بتنظيم حفلة كبيرة في مسقط رأسه بكفر مصيلحة بالمنوفية، يحتفلون فيه بعيد ميلاد بعد خروجه من السجن.

وقالت أصيلة عبد المعطي، مُنظمة حفل عيد ميلاد الرئيس، في تصريحات صحفية إنها حصلت على موافقة وتصريح من مديرية أمن المنوفية لإقامة حفل عيد الميلاد الـ 89 للرئيس الأسبق.

تغيير صورة البروفايل

واحتفلت صفحة "أنا أسف يا ريس" عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بعيد ميلاد للرئيس الأسبق بوضع صورة جديدة مكتوب عليها "89 عيد ميلاد مبارك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads