المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نضال الشافعي: "كل أدواري جزء من شخصيتي"

الجمعة 05/مايو/2017 - 12:34 م
ماريان مريد
طباعة
أدى دور "سيد" في مسلسل تامر وشوقية، وكان النافذة التي انطلق منها إلى عالم الشهرة، حتى أصبح الأن بطلًا لفيلم "عمر الأزرق"، مر بالكثير من الأدوار التي يفتخر أنها جزءٌ منه، وجميعها قريبة لقلبه بلا استثناء، واليوم يحمل على أكتافه عبء بطولة فيلم، ومسئولية تقديم وجوه شابة جديدة.

نضال الشافعي الذي فتح قلبه لـ"المواطن"، في حوار خاص، ذكر فيه أبرز خططه للأعمال الفنية القادمة، وكشف الكثير عن كواليس أعماله الحالية.


هل تشعر بالخوف من بطولة فيلم "عمر الأزرق"؟

أنا مرعوب، وخايف في العموم بخاف من الدخول في أي عمل جديد، ومتوتر جدًا وبحسب لكل خطوة ألف مليون حساب قبل ما باخذها، الفكرة إيمان بالله، ولما قعدنا كلنا سواء المؤلف الأستاذ عمرو فهمي والأستاذ المخرج أيهاب عبد اللطيف، أو حتي الاستاذ ياسر المنتج، لاقينا في أتفاق علي الفيلم وانهم عندهم كل الاستعداد لإخراج الفيلم دا للنور، وأي حد يتمني يشتغل في الجو دا من التعاون وأعجبت أكتر بالورق وبحماسهم القوي، ثم انضمت لينا النجمة هبة عبد العزيز وليها دور مميز، وكلنا بنتمني أننا نكون عند حسن ظن الناس.

هل تشعر بصعوبة في انتقالك من الكوميديا إلى الأدوار المختلفة الأخرى؟

مش وحش أن الناس تحبك وتحب دايما تشوفك في ادوار معينة، ولكن أنا بحب الاختلاف والتجديد وتغير الدم، وشايف أن جزء من رسالة الفنان أنه يقدم كل الأشكال والشخصيات، وأنا واحد من الناس وبحاول أعبر عنهم، لازم يكون عندي القدرة ان أعبر عن كل واحد فيهم، الناس وقفت جنبي كتير وأدتني كتير، يمكن ماكانش حد يعرفني غير أمي، لذلك علي تقديم اللي قريب منهم وبيمسهم بأشكاله المختلفة، أن كان ضحك أو جد أو ضرب أو حزن.

ما هي صعوبة تقديمك كل عمل بدور مختلف؟

أكيد في نسبة خطورة، ونسبة صعوبة كبيرة، ولكن في لنهاية أسعى يا عبد وأنا أسعى معاك، ومنكرش أن في كل دور في نسبة مخاطرة كبيرة، وأنا دايما بشيل جميل الناس اللي بتقف معايا والفريق اللي بيساعدني أننا نخرج بشكل كل شخصية.

ما هي الشخصية التي شعرت بالخوف عند تقديمها؟

كل الشخصيات، ضمنت التوفيق من ربنا، كل الشخصيات بأعملها ألف حساب، ممكن يحصل التوفيق وتعجب الناس أو لا، زي الفريق اللي بينزل الملعب ممكن يكون متدرب كويس جدا لكن ما يأديش بشكل كويس، كله توفيق من ربنا.

أي من الأدوار كان نضال الشافعي الحقيقي؟

كل الشخصيات اللي قمت بيها هي جزء من نضال الشافعي، وكلهم قريبين مني جدا، أن كان في تامر وشوقية، أو شطرنج، حتي عمرو الأزرق فيه من نضال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads