المواطن

عاجل
سند السمالوسي عمال مصر هم من ساعدوا في عملية البناء والتطوير والتنمية النائب عصام هلال : عمال مصر بذلوا كافة جهودهم في بناء الدولة العصرية الحديثة رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد يروج لـ"وضع أمني" بصورة من الكواليس

الجمعة 05/مايو/2017 - 01:03 م
أميرة عبد الهادي
طباعة
يواصل النجم عمرو سعد، تصوير مشاهده في مسلسل "وضع أمني"، مع الفنانة ريهام حجاج، والمقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل على شاشة ON.E.

ونشر "سعد"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له بعد إنتهاء يوم تصوير شاق، وعلق عليها: "صباح شريف بعد الانتهاء من يوم صعب ومرهق جدا في تصوير مسلسلي الجديد وضع أمني، واللي هيتعرض ان شاء الله علي قنوات ON.E.. في رمضان اللي بيقترب مننا بسرعة...ربنا يسعدكم ويحقق لكم أحلامكم علي قد التعب والإيمان والاصرار".

"وضع أمني": من إنتاج تامر مرسي وإخراج مجدى أحمد على، وبطولة عمرو سعد، نهال عنبر، ريهام حجاج، صلاح عبد الله، رانيا منصور، ياسر على ماهر، حمدي الوزير، أحمد عبد الله محمود، وعدد كبير من النجوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads