المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس أدمن صفحة "شاومينج بيغشش" 15 يوما بالفيوم

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 03:01 م
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة سنورس الجزئية اليوم /الأربعاء/ تجديد حبس أدمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" ويدعى عبد الله شعبان الطالب بكلية التجارة بجامعة حلوان 15 يوما على ذمة التحقيق.
وكانت تحقيقات محمد حماد مدير نيابة سنورس انتهت لاتهامه بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" ونشر مشاركات تتضمن تسريب امتحانات الثانوية وترويج صور تحتوي على أسئلة وإجاباتها لامتحانات مراحل دراسية مختلفة للطلاب لتسهيل الغش والحصول على الإجابات، فضلاً عن القيام بالإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها داخل لجان الامتحانات.
وكانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد رصدت الموقع الذي يساعد على الغش والمدونات التي تناشد الطلاب على مستوى الجمهورية بسرعة إمداد الموقع بصور الامتحانات فور تسليمها لهم وإرسالها إلى المسئول عن الموقع لحلها ونشرها لتسريبها لطلاب الثانوية.
وحددت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات مكان بث الموقع بقرية الزاوية الخضراء التابعة لمركز سنورس بالفيوم، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة داهمت قوات الشرطة المكان حيث تم ضبط أجهزة البث وتم فحصها بمعرفة المتخصصين بالإدارة.
وتم تحرير محضر الضبط رقم 2820 لسنة 2016 وأحيل للنيابة العامة بسنورس التي قررت حبسه 4 أيام جددها قاضي المعارضات 15 يوما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads