المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يكلف الشباب بوضع رؤيا لتطوير شارع فلسطين

الجمعة 05/مايو/2017 - 04:52 م
عبير محمد
طباعة
كلف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال لقاءه مع الشباب بوضع رويتهم حول تطوير شارع فلسطين والذي يبدأ من ديليسبس حتي بداية شارع النهضة.


وكان محافظ بورسعيد واصل لقاءاته مع الشباب بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة للاستماع إلى الأفكار الجديدة والروية حول العديد من الموضوعات.


وأكد محافظ بورسعيد علي أهمية آراء الشباب في الوقت الحالي وان جميع المشروعات التي ستقوم المحافظة بتنفيذها سيكون الشباب عنصر أساسي في المشاركة في الرأي والفكر والتنفيذ إيمانا بدورهم الكبير في أحداث التنمية في جميع المجالات.

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من وضع هذا الأفكار خاصة بان المحافظة اتخذت خطوات إيجابية نحو تطوير ذلك الشارع من خلال التنسيق مع جهاز التنسيق الحضاري وجمعية بورسعيد التاريخية حيث يمثل مشروع تطوير الشارع أهمية كبرى نظرا بأنة يمثل مدخل مصر وأفريقيا وتمر من خلاله 11% من تجارة العالم ومعظم جنسيات دول العالم.

كما قرر "الغضبان "إقامة 100 سيارة للشباب متنوعة الأنشطة علي إن يقوم الجهاز التنفيذي بتمويلها وقيام الشاب بتسديدها علي أقساط في إطار الدعم التي تقدمة الدولة لأبنائنا وتوفير فرص العمل المناسبة لهم علي إن تتولى لجنة من الشباب تحديد المواصفات والشروط والأنشطة المطلوبة ويتم الإعلان عن طرح هذه السيارات من خلال الموقع الرسمي بمحافظة بورسعيد فور الانتهاء من تحديد المواصفات والشروط وكذلك اختيار الأماكن والشوارع التي يتم تحديدها لوضع هذا السيارات بها وكان عدد من الشباب قد قاموا بإعداد فيلم تسجيلي يوضح المشروعات التنموية والترويج للمحافظة من خلال شعار بورسعيد قاطرة التنمية.

وأشاد المحافظ بهذا الفيلم التسجيلي وقرر عرضة علي شاشات العرض ووسائل الإعلام علي أن تتحمل المحافظة تكلفة نشر هذا الفيلم مؤكدا علي الدعم الكامل لكافة أفكار وأنشطة الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads