المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة أسرة كاملة بحالة إعياء بعد تناولهم وجبة طعام منزلي بسوهاج

الجمعة 05/مايو/2017 - 05:37 م
رنا شعبان
طباعة
أصيب 7 افراد أسرة اليوم الجمعة، بمنطقة "برديس" بدائرة مركز "البلينا" بمحافظة سوهاج، بحالة إعياء شديد وقيئ مستمر، وذلك بعد تناولهم وجبة طعام منزلي، وانتقلوا على إثر ذلك إلى المستشفى المركزي.

وانتقل كل من: محمود حنفي البالغ من العمر 6 سنوات، علي محمود 32 سنة، أسماء 24 سنة، يوسف حنفي 4 سنوات، شيماء سمير 22 سنة، و رشا حسن  30 سنة، إلى المستشفى المركزي.

وقالت ربة المنزل رشا حسن عن الواقعة، بإن إصابة أفراد الأسرة المذكورين بالتقييء والإعياء الشديد، جاءت بعد تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة.

وتم إخطار مركز شرطة "البلينا" من المستشفى المركزي بالواقعة، وتحرر محضر برقم "2600" إداري مركز "البلينا" لسنة2017، حيث كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads