المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليونايتد وأياكس يضعان قدما في نهائي "اليورباليغ"

الجمعة 05/مايو/2017 - 07:45 م
محمد عبدالله
طباعة
أنتهت مباريات دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بفوز كل من ماشيستر يونايتد الأنجليزي على سلتا فيجو الإسباني، وأياكس أمستردام الهولندي علي ليون الفرنسي.

وفاز أياكس أمستردام على ليون بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب أمستردام أرينا "Amsterdam Arena"؛حيث بدأ لاعب أياكس البوركيني بيرتراند تراوري بالتسجيل في الدقيقة 25 من عمر المباراة،قبل أن يضيف زميله الدنامركي كاسبر دولبيرج الهدف الثاني في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

وسجل أمين يونس الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 من زمن المباراة،وبعدها أحرز ماثيو فالبوينا هدف ليون الوحيد في المباراة في الدقيقة 66،وواصل تراوري تألقة في المباراة وسجل الهدف الرابع لفريقه والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة71 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز أياكس ويضع شوطا كبيرا للوصول الي نهائي البطولة قبل خوض مباراة الأياب في فرنسا.
وقاد راشفورد فريقه مانشيستر يونايتد للفوز علي نادي سيلتا فيجو في المباراة التي أقيمت يوم أمس الخميس على ملعب بالاديوس "Balaídos".

ويدين مانشيستر يونايتد الفوزللاعبه الأنجليزي ماركوس راشفورد الذي أحرز الهدف الوحيد للشياطين الحمر في الدقيقة67 من عمر اللقاء عند طريق تصويبة من ضرية حرة مباشرة نفذها علي يمين حارس سيلتا الأسباني سيرخوالفاريز لتسكن شباكه.

وتنطلق مباريات الأياب للدور نصف النهائي من البطولة يوم الخميس القادم، حيث ستُلعب المباراتين في نفس الميعاد؛سيلتا فيجو يخوض مباراة العودة على ملعب أولد ترافورد ملعب مانشيستر يونايد بأنجلترا،ويلعب أياكس على ستاد أولمبيك ليون بفرنسا، لحسم بطاقتي العبور الى نهائي الدوري الأوروبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads