المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تعرف على أضخم 10 حيوانات فى العالم

الجمعة 05/مايو/2017 - 09:07 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو بين العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأضخم 10 حيوانات فى العالم. 

الراكون الضخم: أسمن راكون في العالم ووصل وزنه إلى 75 باوند مما يعتبر وزن غير عادي أبدًا مقارنة بباقي أفراد فصيلته.

التمساح لولونج: أضخم تمساح في العالم ويبلغ طوله 21 قدمًا ووززنه نحو 2.370 تقريبًا ومن المعتقد أنه تم اصطياد هذا التمساح عندما كان عمره نحو 50 عامًا ولكنه توفى بعد عامين قضاهما أسيرًا بالفلبين.

أضخم كلب في العالم: الكلب "أيكاما زوربا"، حيث كان وزنه عام 1989 نحو 334 باوند.

خنزير الماء: أضخم كابيبارا أو "خنزير ماء" تم العثور عليها كانت في ولاية تكساس طولها نحو 4.5 أقدام ووزنها 120 باوند وتدعى "كابلن روس".

الدب الأشيب العملاق: ويصل ارتفاعه إلى 13 قدمًا، ولكنه لم يكتسب وزنه المرعب 1600 باوند من خلال تناوله العسل التوت مثل باقي الدببة.

أسد هرقليز: حيوان هجين أسد يشتهر باسم هرقليز ويعتبر أضخم أسد في العالم كما يعتبر من أضخم السنوريات على الأرض ويبلغ وزنه 900 باوند وطوله 11.5 أقدام.

الحبار العملاق: وهذا النوع من الحبار طوله 33 قدمًا ويمكنه الغوص في المياه على أعماق سحيقة تصل إلى 6500 قدم.

ثور الواتوزي: من أضخم أنواع الثيران وهى تمتلك أطول قرون تميزها عن غيرها من الثيران ولكن يعتبر الثور ليرش، وهو صاحب أضخم قرون وتم تسجيله بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لامتلاكه أضخم قرون في العالم.

أطول حصان في العالم: يعتبر الحصان سامسون أطول حصان في العالم وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية وارتفاعه نحو 7.2 أقدام ووزنه 3300 باوند.

أضخم ثعبان في العالم: طوله 500 قدم وإذا تمدد باستقامة فسوف يبلغ تقريبًا ارتفاع مبنى من 5 طوابق. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads