المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طريقك للتخلص من مشكلات الأظافر

السبت 06/مايو/2017 - 10:32 ص
سماح محمود
طباعة
تعد مشكللات الأظافر كثيرة ومربكة لدي الفتيات، حيث يحاولان جاهدين علي أن لا يحدث ذلك، ولكن هذا لم يحدث، بل يزداد صعوبة، فالأظافر جزء حساس في الجسم، يلزمها عناية خاصة ومنتظمة، لكي تبدو دائمًا صحية وجذابة، وإستخدام طلاء الأظافر بشكل مستمر، يجعل الأظافر ضعيفة وصفراء اللون، ونحن هنا نقدم لكِ، طرق سهلة وبسيطة للعناية بالأظافر والحفاظ عليها نظيفة وبراقة:


1- الليمون:
الليمون عبارة عن مناكير بمكونات طبيعية،افركي أظافرك بالليمون لمدة 10 دقائق لتحصلي بعدها على أظافر تجمع بين اللمعان والبياض، إضافة إلى القوة والنظافة التي ستضيفها زيوت وأحماض الليمون إلى أظافرك، كذلك النعومة التي ستشعرين بها في بشرة يديك.


2_ معجون الأسنان:
يستخدم معجون الأسنان من خلال وضع كمية صغيرة على فرشاة ناعمة ثم تنظيف الأظافر فيها ويترك لمدة 5 دقائق، ثم يغسل بالماء الفاتر وتكرر هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الإسبوع.


3_ الخميرة:
إمزجي ملعقة من خميرة الخبز بالماء الدافئ، ثم دلكي بها أظافرك لمدة 5 دقائق، للحصول على أظافر بيضاء لامعة،تطبق هذه الطريقة مرة واحدة في الإسبوع.


4– الخل الأبيض:
الخل الأبيض هو مبيض طبيعي اخر، يمكن إستخدامه من خلال إضافة بعض قطرات إلى وعاء من الماء الدافئ ونقع الأظافر لمدة 8 دقائق.


5_ زيت الزيتون وزيت اللوز
امزجي كلًا من زيت الزيتون وزيت اللوز، ودلكي بهما أظافرك ليلًا قبل النوم، ثم اتركي المزيج على أظافرك حتى الصباح، فهذه الخطوة تعتبر من الخطوات الروتينية التي تقوم بها نجمة هوليوود الشهيرة جوليا روبرتس، حيث تقوم دائمًا بنقع أظافرها ويديها في زيت الزيتون مرة أسبوعيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads