المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الزراعة": غرفة عمليات لمتابعة حركة توزيع الأسمدة

السبت 06/مايو/2017 - 12:14 م
نها رضوان
طباعة
قرر الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تشكيل غرفة عمليات؛ لمتابعة أعمال توزيع وتداول الأسمدة الازوتية المدعمة، بدءًا من خروجها من المصانع، حتى وصولها لمنافذ التوزيع المختلفة بالجمعيات المحلية وشون البنك، على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وأكد وزير الزراعة، أن ذلك يأتي حرصًا على ضبط منظومة توزيع الأسمدة، الآزوتية وضمان وصولها للمزارعين بالكميات المحددة، وفى التوقيتات المناسبة، فضلًا عن إحكام أعمال الرقابة والمتابعة لهذه المنظومة.

وضمت الغرفة في تشكيلها، ممثلين من الإدارة المركزية لشئون المديريات، الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، قطاع استصلاح الاراضي، فضلًا عن الشركة المصرية للتنمية الزراعية التابعة للبنك الزراعي المصري، بحيث تكون الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة مقرًا لهذه الغرفة.

وقرر البنا تشكيل لجان ثلاثية ممثلة من قطاعات الائتمان، والإصلاح، والاستصلاح للمرور الدوري على كافة المحافظات لمتابعة حركة توزيع الأسمدة، ورصد أي شكاوى في هذا الشأن، فضلًا عن تخصيص الأرقام: 0233373421-0233373359؛ لتلقي أية شكاوى تتعلق بصرف الأسمدة على مستوى كافة المحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads