المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الاحد 7 مايو 2017.. برج الحوت.. موقفك الجديد لطيف للغاية تجاه الحياة

الأحد 07/مايو/2017 - 08:10 ص
شربات عبد الحي
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الاحد 7 مايو 2017، لامرأة برج الحوت على جميع الأصعدة.

على الصعيد العام.

موقفك الجديد لطيف للغاية تجاه الحياة يا امرأة برج الحوت، ترين كل شيء في حياتك واضحًا وأكثر سلاسة، ليس أمامك أي مشكلة ولكن تأكدي أن الوضع لن يستمر هكذا طويلًا، فالحياة مليئة بما لم تفكري بعد في تحقيقه.

على الصعيد المهني.

اهتمي بأن تكون نجاحاتكِ في اتجاه مضبوط ومفيد، بمعنى أن لا تجعلي مساعدة الزملاء تأخذ كل وقتك، بل اهتمي بنفسكِ أولًا وتأكدي من أن هذا ليس من الأنانية.

على الصعيد العاطفي.

ما بدا في الماضي واضحًا وضوح الشمس يبدو أنه ضبابي للغاية في هذه الفترة، الحلّ بسيط، نقاش طويل بينك وبين شريكك تستطيعين من خلاله فهم الموقف وكيفيّة التعامل معه.

على الصعيد المادي.

كيف تقنعين الأشخاص بوجهة نظرك العملية؟ هل من خلال نقاش أم من خلال دراسات تحليلية ممنهجة أم عبر الصراخ؟ استبعدي الصراخ لأنه بالتأكيد لن ينفع في الإقناع بأي طريقة، ولكن تأكدي من أن الطرق الأخرى نافعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads