المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 تصريحات "ساخنة" لميدو مع شوبير لا تفوتك!

الأحد 07/مايو/2017 - 10:35 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
في حوار ساخن جمع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، مع أحمد شوبير الإعلامي الرياضي، في برنامجه "مع شوبير" والذي يذاع عبر قناة "صدى البلد"، خرج ميدو بتصريحاته الساخنة والمثيرة، وتفاصيل لم يعلن عنها لأول مرة.

حرص "المواطن سبورت" على تلخيص أهم ما جاء في حوار ميدو مع شوبير في التصريحات الآتية:

تفاصيل جديدة في تصفيات المنتخب الوطني لأمم أفريقيا 2010 المؤهلة لكأس العالم، مع عمرو زكي.

- "حسن شحاتة جمعني مع عبد ربه وأبو تريكة وتحدث معنا قبل لقاء زامبيا، وأخبرنا أننا لن نبدأ لقاء زامبيا، وجلوسنا على مقاعد البدلاء ولم نظهر أي مشكلة".

- "عندما خرجت من جلستي مع حسن شحاتة، وجدت عمرو زكي يجلس بجوار متعب، فقلت له مازحا (والدكم جيه عليا تاني)، كاشفا انه كان يمزح وليس بإثارة الضغينة والكره.

- " فوجئت بعمرو زكي يخرج بعد المباراة ليتحدث في الإعلام ويخبرهم أن (ميدو قام بإحباطنا قبل المباراة)، فوجئت للغاية بهذا الكلام. كنت أمزح ولا أعرف لماذا قال ذلك في الإعلام".

ميدو وريال مدريد الإسباني:

- " ريال مدريد يسير بشكل جيد هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأقرب للتتويج باللقب هذا الموسم".

تدريبه للأهلي

- " لو قدم لي الأهلي عرضا مناسبا في التوقيت المناسب سأفكر في تولي المسؤولية، في السابق كان يمكن ان ارفض قطعا، عقليتي تغيرت".

نظام الـ25 لاعب في الدوري المصري

- " أن قائمة الـ25 لاعب تخلق مناخ صحى لعمل المدرب، لافتاً إلى أنه يفضل الدفع بالعناصر الشابة، وأنه دفع ب9 عناصر شابة هذا الموسم ، مشيرا إلى أن النجم الإنجليزي كيفين كيجان نصحه بضرورة تواجد لاعبين صاعدين في قائمة أي فريق.

الزمالك

- " الزمالك في وقت من الأوقات كان لديه مبادئ ونظام".

وتابع : " لكن مهما تأثر الزمالك بالأزمات، لن يموت، لديه من التاريخ ما يكفي".

مسيرته مع توتنهام

- "كنت شخصيه صعبة، لم أكن مغرور لكن لدي ثقة في إمكانياتي، معجزة ما وصلت له كلاعب في ظل المشاكل التي إفتعلتها".

- "تعلمت كثيرا من تلك الفترات، كنت لاعبا صغير السن في اياكس ودخلت في خلافات كبيرة مع كومان وفان باستن، وطلبت رحيل كومان حتى اعود لاياكس بعد تألقي مع سيلتافيجو"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads