المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الجيزة تواصل تحرياتها لقاتل شاب بالطالبية

الأحد 07/مايو/2017 - 12:51 م
سليم الهوارى
طباعة
صرح مصدر أمني تابع للإدارة العامة لمباحث الجيزة بتكثيف تحرياتها للقبض على صديق شاب عثر على جثته داخل شقة بالطالبية، للاشتباه به فى ارتكاب الجريمة، حيث ذكر أحد جيران الضحية أنه كان آخر المترددين عليه، مضيفا أنه حذره من التعامل مع المشتبه به لكونه سىء السمعة.

و جارى تتبع الهاتف الخاص بالضحية، الذى استولى عليه الجانى، بالإضافة إلى جهاز اللاب توب وحافظة نقوده، للتوصل لهوية القاتل، فيما استمع رجال المباحث لأقوال صاحب العقار وعدد من الجيران، فى محاولة لرصد آخر المترددين على المجنى عليه.

وفي السياق فقد تبين إن الشاب المجنى عليه استأجر الشقة التى شهدت الجريمة منذ 4 أشهر فقط، وكان يقيم بمفرده، وأن باب الشقة تبين أنه مغلق بشكل طبيعى، ولم يتعرض للكسر، مما أكد أن مرتكب الجريمة دخل بطريقة شرعية، وأنه على معرفة بالمجنى عليه.


كان العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تلقى بلاغا من جيران المجنى عليه يفيد عثورهم على جثته، حيث كسروا باب شقته وعثروا عليه مفارقا الحياة بغرفة نومه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads