المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن تنشر"أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص

الأحد 07/مايو/2017 - 12:58 م
شيماء الدالي
طباعة
ينشر موقع "المواطن" أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص وأخرى "سوزوكي" أعلى الطريق الدولي، بنطاق منطقة الدخيلة غرب محافظة الإسكندرية، وأودي بحياة 8 اشخاص واصابة 12 أخرين.

وجاءت أسماء المتوفين في الحادث: زغلول أحمد عبد الباقي - أبو حمص - 50 عامًا، حسن إبراهيم محمد - 14 عامًا، ابراهيم قضب علي اللقاني - كفر الشيخ - 25 عامًا، تامر محمد كامل - 36 عامًا - العامرية، جمال سيد ابو العنين - 55 عامًا - العامرية، صبحي مرزوق عبد الرحيم - العامرية - 65 عامًا، سارة - العامرية - 21 عامًا، وسيدة مجهول الهوية لم يتم التعرف علي هويتها حتي الان.

وأوضح مصدر طبي، أن الحادث أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفيات الميري والحضرة والعامرية لتلقي العلاج اللازم، منوهًا إلى أن أصابتهم تنوعت بين كسور وكدمات وخدوش في مختلف أنحاء الجسد، فيما تم نقل جثمان الضحايا إلى المشرحة.

وتواجد اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، في مكان الحادث لمتابعة حالات المصابين والتأكد من نقلهم عبر السيارات المجهزة التي أرسلتها مديرية الصحة بالإسكندرية، فيما أشرف على رفع أثار الحادث من قبل إدارة المرور وتسيير الحركة المرورية من جديد عقب توقفها لأكثر من ساعتين أعلى الطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads