المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل مباحثات القمة"المصرية - الكويتية"

الأحد 07/مايو/2017 - 01:40 م
أ.ش.أ
طباعة
عقد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الأحد جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر بيان على هامش زيارته الرسمية الحالية لدولة الكويت.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن أمير الكويت ترأس الجانب الكويتي وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح وكبار المسؤولين الكويتيين في حين رأس الجانب المصري الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار المسئولين في الحكومة المصرية.

وقد صرح نائب وزير شئون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح أن المباحثات تناولت العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على تعزيزها في كافة الأصعدة وتوسيع آفاق التعاون بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية الشقيقة بما يخدم مصالحهما المشتركة كما تناولت المباحثات سبل دعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك والتي تجمع الدول العربية الشقيقة وسُبل تطوير العلاقات بينهم وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.

هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والأخوة التي تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في المجالات كافة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads