المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العبادي يتفقد المقاتلين بالخطوط الأمامية بحي "الشهداء الثانية"

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 08:47 م
طباعة
تفقد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي المقاتلين في الخطوط الأمامية بمنطقة حي "الشهداء الثانية" جنوبي مدينة الفلوجة بالأنبار، التي حررتها قوات مكافحة الإرهاب اليوم الأربعاء من قبضة تنظيم(داعش)..رافق العبادي قيادات القوات المسلحة وقائد عمليات "تحرير الفلوجة" الفريق عبد الوهاب الساعدي ويتفقد مقاتلينا الابطال.

من جهة أخري، قال رئيس اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين وزير الهجرة العراقي جاسم محمدان إن 2721 عائلة نازحة تم اخلاؤها إلى مخيمات الإيواء في الأنبار، لافتا إلى وجود عوائل لم تسجل في بيانات الوزارة نتيجة ذهابهم إلى أقاربهم في المناطق القريبة.

وأشار الوزير - خلال مؤتمر صحفي اليوم عقب اجتماع اللجنة العليا لإغاثة وإيواء النازحين - إلى أن الاجتماع أقر تخصيص مليار دينار عراقي لمحافظة الانبار لتوفير وسائل النقل لإجلاء الاسر النازحة وتوفير الاغاثة السريعة لهم.

وأضاف: أنه تم توفير الخدمات الاساسية للعوائل النازحة من قضاء الكرمة لاسيما توفير الكهرباء والماء والمستلزمات الصحية من خلال التنسيق بين الوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة من اجل إعادة تأهيل هذه الخدمات والشروع باعادة النازحين الى مناطقهم بالكرمة شنال شرقي الفلوجة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads