المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة السويس تستعد لافتتاح معارض "أهلا رمضان"

الأحد 07/مايو/2017 - 04:47 م
مصطفى سلامة
طباعة
كلف اللواء أركان حرب احمد محمد حامد، محافظ السويس، مديرية التموين والغرفة التجارية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء، ومشروع الأسواق بتحديد 3 أماكن مختلفة للإقامة 3 معارض أهلا رمضان.

 تشمل المعارض جميع السلع الغذائية، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضروات والأسماك، بأسعار مخفضة وافتتاحها قبل بداية شهر رمضان المعظم لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وأشار المحافظ إلى أهمية توفير السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك بالمجمعات الاستهلاكية والتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية الأمن لعرض السلع والمنتجات الغذائية بمنافذ أمان ومنافذ بدر بأسعار تقل عن السوق المحلي.

وأكد حامد علي تشكيل لجنة لتنشيط حركة البيع والشراء بسوق المثلث وسوق الباعة الجائلين وكيفية الاستفادة من سوق السمك بمدينة المستقبل وذلك قبل بدء شهر رمضان المعظم.

وأشار على مديرية الطب البيطري بتوفير اللحوم البلدي والدواجن من محطات التسمين التابعة بمحافظة السويس وبيعها قبل رمضان بالمنافذ العامة ومعارض أهلا رمضان، مؤكدًا على الشركة القابضة للسلع الغذائية مواد غذائية بأسعار مخفضة والتأكيد على شركة مطاحن شرق الدلتا بفتح منافذ بيع للدقيق والمكرونة بأسعار تناسب الجميع.

وأكد حامد إلى أهمية التعاون مع التجار المخلصين في عرض السلع بأسعار مخفضة ومواجهة التجار المستغلين لتوفير السلع وتقديم خدمات لأهالي السويس، مشددا على مباحث التموين ومديرية التموين والطب البيطري والصحة بالتفتيش ومراقبة السلع الغذائية واللحوم والدواجن للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي والتأكد من توافرها والالتزام بالأسعار المخفضة التي سيتم تحديدها ومراقبتها، مؤكدا على عرض السلع لجميع الأسواق والمحلات والمنافذ قبل بدء شهر رمضان المعظم بأسبوع والالتزام بتنفيذها ومحذرا بمحاسبة من يخالف هذه التعليمات سيعرض نفسه للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكلف المحافظ كل من السكرتير العام والتموين والغرفة التجارية بإعداد جائزة لأفضل تاجر قام بتخفيض الأسعار في السلع خلا شهر رمضان الكريم تقديرا لما قدمه للمواطنين.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads