المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة في زيارة لدمياط: "الرئيس يهتم بمستشفى الطوارئ".. والمحافظ يزيل "عنكبوت" في مدخل المستشفى

الأحد 07/مايو/2017 - 09:21 م
حسام الدسوقي
طباعة
تحرك الدكتور "أحمد عماد" وزير الصحة في زيارة اليوم الأحد لمحافظة دمياط، لتفقد مستشفى طوارئ كفر سعد، التي من المقرر افتتاحها رسميًا خلال زيارة الرئيس السيسي خلال الشهر الجاري. 

وقبل الزيارة تحرك الدكتور "إسماعيل عبد الحميد طه" محافظ دمياط، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، لتفقد المستشفى، ولاحظ وجود عنكبوت في مدخل المستشفى أمر بإزالته، كما أبدى ملاحظات حول الإضاءة. 

ووصل وزير الصحة، وقام بجولة بصحبة المحافظ داخل أقسام المستشفى، حيث تفقدا غرف العمليات وغرف العناية المركزة بها. 

كما أبدى وزير الصحة بعض الملاحظات التي أمر بتلافيها قبل افتتاح المستشفى رسميا، وأبدى الوزير إعجابه الشديد بقسم العظام بها وبالأجهزة الحديثة به.

كما أصدر تكليفاته لوكيل وزارة الصحة بدمياط بضرورة تواجد أطباء الطوارئ بالمستشفى على مدار 24 ساعة من خلال إقامة دائمة أو عمل ورديات في جميع التخصصات داخل المستشفى.

كما شدد وزير الصحة علي علي أهمية تدريب الكوادر الطبية وفريق التمريض بالمستشفى، ليتواكب مع الأجهزة الطبية الحديثة الموجودة.

ووافق الوزير فورا على طلب محافظ دمياط والخاص بتلبية بعض الاحتياجات والأجهزة الخاصة بالمستشفى، وأهمها جهاز الأشعة المقطعية، حيث يضطر المريض إلى الذهاب إلى مستشفى كفر سعد المركزي لاجراء الاشعة المقطعية بها، وكلف الوزير بتركيبه خلال أسبوعين على أكثر تقدير.

كما صرح وزير الصحة أن طوارئ كفر سعد من افضل المستشفيات على مستوى الجمهورية، إن لم تكن أفضلها علي الإطلاق، موضحًا أنها تضاهي المستشفيات الخاصة الكبرى وتمنى الوزير أن تكون في كل محافظة من محافظات الجمهورية مستشفى مثل طوارئ كفر سعد. 

يذكر أن محافظ قد قام بجولة قبيل وصول وزير الصحة أكد خلالها على استخدام لمبات إضاءة موفرة للطاقة، بالإضافة إلى إزالة آثار عنكبوت كانت موجودة المستشفى من الخارج، كما أبدى عدد من الملاحظات حول النظافة بالمستشفى، التي من المقرر افتتاحها خلال زيارة الرئيس السيسي لمحافظة دمياط خلال الشهر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads