المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بحضور مدير الأمن

الأحد 07/مايو/2017 - 07:14 م
كفر الشيخ - محمد على
طباعة
افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، معرض "أهلا رمضان"، للسلع الغذائية والإستهلاكية، بأرض المعارض، أمام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء، وتوفير احتياجات المواطنين من السلع، استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن هذا المعرض يقام في إطار تنفيذ مبادرة "أهلا رمضان"، تحت رعاية الرئيس السيسي، بالتنسيق بين محافظة المحافظة، والغرفة التجارية، والتموين، والقوات المسلحة، وتشمل كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وأرز، وبقوليات وزيوت، وسكر، وخضروات وفاكهة، ومستلزمات رمضان، وذلك بأسعار مخفضة عن الاسواق.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أن نسبة التخفيض على السلع فى معرض اهلًا رمضان، تتراوح من 10% إلى 20%، ومعروضات أخرى تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، موضحًا أن عدد الشركات المشاركة بالمعرض بلغا 22 شركة للسلع الغذائية والاستهلاكية.

ولفت محافظ كفر الشيخ، إلى أن المحافظة تنسق مع الجهات المعنية لتنفيذ مزيد من المنافذ لتمتد الى جميع المراكز والمدن، لتوفير السلع بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين، حيث جاء هذا المعرض فرصة لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع، للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم.

جاء ذلك بحضور اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية، مدير امن كفرالشيخ، والمحاسب محمد ابو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين، والدكتور نشأت عبد البارى مدير عام الطب البيطري، والمهندس أحمد الرفاعى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، والعميد جمال ابراهيم مدير ادارة المرور، وعدد من القيادات التنفيذية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads