المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إحالة 104 أطباء ومسئولي وحدة صحية للتحقيق بالمحلة

الأحد 07/مايو/2017 - 08:19 م
محمد الشوبري
طباعة
قرر اللواء تامر أبو النجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية اليوم الأحد، إحالة 104 طبيبًا وموظفًا للتحقيق بسبب عدم الانضباط الوظيفي، ومغادرة العمل دون سند قانوني، إضافة إلى إحالة جميع العاملين بوحدة صحية للتحقيق بسبب إغلاق الوحدة أبواب الوحدة وعدم حضور أي منهم في المواعيد الرسمية.

وكانت جولة تفقدية لمتابعة عملية التوقيع فى سجلات الحضور والانصراف بديوان عام مجلس المدينة، كشفت عن تأخير 41 موظف موظفًا عن الحضور في المواعيد الرسمية، إضافة إلى غياب 42 موظفًا آخرين، وذلك دون إذن أو سند قانوني.

كما أسفرت عملية متابعة سير العمل وحده طب الأسرة بقرية كفر دمتنو، عن عدم حضور 21 من العاملين في المواعيد الرسمية، من بينهم 16 طبيبًا، وتزويغ رائدة ريفية من العمل بعد التوقيع في سجل الحضور والانصراف، بدون إذن أو سند قانوني.

وبإجراء تفتيش مفاجئ على وحدة طب الأسرة بعزبة الأسيس، تبين أن الوحدة مغلقة تمامًا ولا يوجد أي من العاملين والأطباء بالوحدة، وتم تحرير محضر إثبات حالة موقع عليه من بعض المرضى الذين فشلوا في الحصول على العلاج من أهالي العزبة.

وأعدت لجنة إدارة الرقابة والمتابعة مذكرة بما أسفرت عنه الجولات التفقدية، ورفعتها لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، الذي قرر إحالة جميع المخالفين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية المختصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads