المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. الزمالك يستفيق بفوز صعب على المقاولون

الأحد 07/مايو/2017 - 10:43 م
المواطن سبورت
طباعة
استعاد الزمالك ذاكرة الانتصارات مجدداً، بعد فوزه اليوم على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف الزمالك أحمد رفعت من ركلة جزاء وستانلي، وأحرز محمد فاروق هدف المقاولون العرب الوحيد.

تشهد المباراة بداية هادئة من الفريقين، دون خطورة حقيقية على المرميين، حتى الدقيقة 15 حين مرت رأسية إبراهيم صلاح بجوار القائم الأيسر لأبو السعود.

يظهر مايوكا في الدقيقة 20، يحصل على تمريرة أحمد رفعت ويتقدم ويسدد الى جوار القائم الأيسر لمرمى المقاولون.

يحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للزمالك، في الدقيقة 26، لصالح ستانلي، يتصدى لها أحمد رفعت ويسجل منها هدف الزمالك الأول.

يضغط الزمالك هجومياً بعد هدف رفعت، بحثاً عن الهدف الثاني، ويميل أداء المقاولون للتسرع والعصبية، ويهدد الأبيض مرمى المقاولون من خلال كل من رفعت وحفني.

يضغط المقاولون مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل، فيما مال أداء الزمالك للتهدئة، مع محاولة قطع الكرة لتنظيم هجمة مرتدة.

يطالب لاعبو المقاولون وجهازهم الفني حكم اللقاء محمد معروف باحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم يحتسب الكرة ركلة مرمى لصالح الزمالك.

ويجري إيناسيو أول تغييراته بالدفع بمصطفى فتحي بدلاً من أحمد رفعت، صاحب هدف الزمالك الأول، في الدقيقة 59.

يسدد أسامة إبراهيم ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء المقاولون، تمر قريبة بجوار القائم الأيسر لأبو السعود، بعد أن استعاد الزمالك سيطرته على الكرة.

يدفع البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك بطارق حامد على حساب محمود دونجا في ثاني تغييرات الأبيض في الدقيقة 69.

يسجل محمد فاروق هدف التعادل للمقاولون العرب، في الدقيقة 74، بعد هجمة قادها بنفسه وراوغ أكثر من لاعب في الزمالك وسدد على يسار الشناوي.

بعد دقيقة واحدة يسجل ستانلي الهدف الثاني للزمالك، بعد هجمة منظمة بدأت بتمريرة بينية لطارق حامد لأسامة إبراهيم في الجانب الأيمن يلعب كرة عرضية أرضية يقابلها ستانلي بتسديدة تسكن شباك المقاولون بطريقة غريبة.

يدفع إيناسيو بأخر تغييراته في الدقيقة 77 بنزول صلاح ريكو بدلاً من أيمن حفني في محاولة لزيادة التأمين الدفاعي في وسط الملعب.

وتمر الدقائق وسط محاولات غير جادة من المقاولون العرب للوصول لهدف التعادل ويضيف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، دون جديد حتى يطلق صافرته معلناً فوز الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads