المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العبادي يتناول الإفطار بجبهة "الفلوجة"

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 10:36 م
طباعة
تناول القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، طعام الإفطار مع المقاتلين الصائمين في الخطوط الأمامية بجبهة قتال تنظيم (داعش) الإرهابي في مدينة الفلوجة شرقي الأنبار.

من جهة أخرى، انضمت قطاعات الفرقة المدرعة التاسعة المتمثلة بلواء المشاة الآلي (37) إلى قوات تحرير الموصل من قبضة (داعش) والفرقة 15 بالجيش العراقي في قضاء مخمور شرقي الموصل بمحافظة نينوى.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الأربعاء، أنه تم توزيع هذه القطاعات فور وصولها إلى أماكن التحشد وفق خطط قيادة العمليات المشتركة العراقية على التشكيلات العسكرية ضمن قيادة عمليات تحرير نينوى.

وأشارت الوزارة إلى أن لواء المشاة الآلي من الألوية المجهزة بدبابات ومعدات حديثة ومتطورة، وسيوفر قوة نارية كبيرة ويقدم الإسناد ليحقق الأهداف المرسومة لاستكمال عمليات تحرير نينوى دعما لفرقة المشاة (15) التي حررت العديد من القرى جنوبي الموصل من سيطرة (داعش).

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية أعلنت يوم الخميس 24 مارس انطلاق المرحلة الأولى لعملية "الفتح" لتحرير نينوى من سيطرة (داعش) بمشاركة قوات الجيش والعشائر و"البيشمركة" بإسناد من الطيران العراقي والتحالف الدولي، وحررت العديد من القرى بقضاء القيارة جنوبي الموصل، التي اجتاحها التنظيم في يونيو 2014.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads