المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الاثنين 8 مايو 2017.. برج الحوت.. لا تتوقعي الكثير من الأصدقاء ولا داعي للمبالغة أو الثقة الزائدة

الإثنين 08/مايو/2017 - 08:40 ص
شربات عبد الحي
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الاثنين 8 مايو 2017، لامرأة برج الحوت على جميع الأصعدة.

على الصعيد العام.

لا تتوقعي الكثير من الأصدقاء ولا داعي للمبالغة أو الثقة الزائدة. اعلمي أن هذه الثقة يمكن أن تدمّرك، دائمًا توقّعي الأسوأ، وهذا لا يعني أن تكوني متشائمة، لكن بعض الحرص لا يضرّ، ضعي دائمًا خطة بديلة حين تسوء الأمور.

على الصعيد المهني.

لا وقت أفضل من هذا للدخول في تلك المغامرة التي طالما حلمتِ بها، لأنها أروع مما تظنين.

على الصعيد العاطفي.

أنت لا تحتاجين إلى إيذاء الزهور وقطفها لإظهار رومانسيّتك لشريكك، لمَ لا تزرعان تلك الزهور في المنزل لتكون هي الشاهد الحيّ على العلاقة؟ ستملأ حياتكما بالبهجة.

على الصعيد المادي.

برجك اليومي ينصحك بأن لا تخوضي أي مغامرة خطرة دون أن تكوني متأكدة من النتائج لأن هذا يتعلّق بما ادخرته طوال حياتك وليس بمبلغ زهيد من المال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads