المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبدالمنعم": إقامة معارض "أهلا رمضان" بمختلف مدن سوهاج

الإثنين 08/مايو/2017 - 10:16 ص
عماد على
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على إقامة معارض "أهلا رمضان"، بمختلف مدن المحافظة. في إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، على أن تكون المعارض جاهزة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وكلف "عبد المنعم"، رؤساء الوحدات المحلية باختيار أماكن مناسبة لإقامة تلك المعارض والاعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف محافظ سوهاج، أن المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسرة السوهاجية خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين، من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة، بتخفيضات تصل من 10 إلى 25 % عن مثيلاتها في الأسواق.

وأوضح محمود امام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أنه يتم الآن التجهيز لإقامة معرض "اهلا رمضان"، أمام مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، بمشاركة أكثر من 23 عارض، وسوف يتم من خلال المعرض عرض منتجات المشروعات الإنتاجية للمحافظة من لحوم وألبان وبيض وفراخ، بالاضافة لمنتجات القوات المسلحة وجميع إحتياجات الأسرة من ياميش رمضان وأرز ومكرونة وبقوليات وزيت وفراخ ولحوم طازجة ومجمدة.

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج إقامة معارض " أهلا رمضان " بمختلف مدن المحافظة، وذلك فى إطار خطة لتوفير السلع، والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، على أن تكون تلك المعارض جاهزة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية باختيار أماكن مناسبة لإقامة تلك المعارض والاعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح محمود امام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم، انه يتم التجهيز لإقامة "اهلا رمضان" أمام مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم، بمشاركة أكثر من 23 عارض.

 ويقدم المعرض منتجات المشروعات الإنتاجية للمحافظة، من لحوم وألبان وبيض ودجاج، بالإضافة لمنتجات القوات المسلحة، وجميع احتياجات الأسرة من ياميش رمضان وارز ومكرونة وبقوليات وزيت وفراخ ولحوم طازجة ومجمدة.

وأضاف المحافظ أن: تلك المعارض تهدف الى توفير احتياجات الأسرة السوهاجية، خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة بتخفيضات تصل من 10 الى 25 % عن مثيلاتها فى الأسواق.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads