المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار النفط ترتفع مدعومة بتصريحات وزير الطاقة السعودي

الإثنين 08/مايو/2017 - 11:13 ص
وكالات
طباعة
واصلت أسعار النفط ارتفاعها، مدعومة بتصريحات خالد الفالح، وزير الطاقة السعودي، بشأن تمديد اتفاق خفض إنتاج الخام لمدة ستة أشهر جديدة.

وتداولت العقود الآجلة للنفط الخام العالمي القياس مزيج "برنت" بنحو 49.23 دولار للبرميل بزيادة قدرها 18 سنتا أو 0.37%.

كما تداولت العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف غرب تكساس الوسيط، بحوالي 46.34 دولار للبرميل، محققة نموا قدره 12 سنتا أو 0.26%.

وجانبه قال خالد الفالح، وزير الطاقة السعودي، أن أسواق النفط تستعيد توازنها بعد سنوات من فائض في المعروض، وذلك بفضل تطبيق اتفاق فيينا، متوقعا تمديده حتى نهاية 2017.

وتابع الفالح، قائلا"بناء على المشاورات التي أجريتها مع الأعضاء المشاركين أنا واثق من تمديد الاتفاق للنصف الثاني من العام".

وفى السياق ذاته أوضح وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، وقال الخميس الماضي، أن بلاده تميل أيضا إلى تمديد الاتفاق.

وكانت قد تعهدت منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" ومنتجون آخرون في مقدمتهم روسيا بخفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميا خلال النصف الأول من العام لدعم السوق. إلا أن الولايات المتحدة زادت الإنتاج ما قوض نسبيا نتائج الاتفاق على السوق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads