المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. المقاولون العرب يقدم تظلم لـ"المسابقات" بسبب حكم الزمالك

الإثنين 08/مايو/2017 - 12:29 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
قررت إدارة نادي المقاولون العرب، تقديم تظلم رسمي اليوم الإثنين إلى "لجنة المسابقات" برئاسة عامر حسين، بسبب سوء القرارات التحكيمية التي تعرض لها الفريق بالأمس أمام الزمالك.

وكشف المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب في تصريحات له اليوم أن ضربة الجزاء التي احتسبت بالأمس، ليست صحيحة ، وفي نفس الوقت اجمع عليها النقاد بعدم صحتها.

في ذات الإطار طالب المشرف العام على الكرة في نادي ذئاب الجبل، إلى إعادة النظر في تعين الحكام وإسناد حكام دوليين لجميع مباريات فريقه حتى لا يكون فريسة للأخطاء التحكيمية التى يتعرض لها المقاولون بشكل مستمر.

وتعرض المقاولون بهزيمة الزمالك التي انتهي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري على ملعب "بترو سبورت".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads