المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فشل "حياتو" لإسقاط أبو ريدة في انتخابات "فيفا"

الإثنين 08/مايو/2017 - 01:27 م
أحمد رامي
طباعة
نجح هاني ابو ريدة في الظفر بالمقعد الحر خلال اجتماع المكتب التفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالعاصة البحرينية المنامة، حيث أجريت الانتخابات بين رئيس الجبلاية والمرشح الكاميروني "ذولكيفلي" الرئيس السابق لمكتب الفيفا للتطوير في إفريقيا.

وحقق ابو ريدة الأعلى الأصوات بـ 50 صوت مقابل 4 أصوات للمرشح الكاميروني.

وشهدت الساعات الماضية محاولات قوية من جانب الكاميروني عيسى حياتو الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإسقاط المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحرمانه من الحصول على منصب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" في الجمعية العمومية التي تقام في المنامة حاليا.

وشهدت الساعات الأخيرة ترشح الكاميروني "ذولكيفلي" الرئيس السابق لمكتب الفيفا للتطوير في إفريقيا على منصب عضوية المكتب التنفيذي ومنافسة أبو ريدة، حيث يلقى المرشح الكاميروني دعما قويا من عيسى حياتو الذي يجري اتصالات بنفسه بأعضاء الاتحاد الإفريقي لدعمه ومواجهة أبو ريدة.

وكان اثنان من المرشحين لعضوية المكتب أمام أبو ريدة قررا الانسحاب فيما يتبقى التنزاني تيجنا بمفرده ويدرس هو الآخر الانسحاب قبل أن يترشح الكاميروني على المنصب وتصبح المنافسة قوية في ظل دعم حياتو له ومحاولته لإسقاط أبو ريدة.

يسعى حياتو للانتقام من ابوريدة بعد مساهمة ابوريدة فى سقوطه فى رئاسة كاف ومساندة منافسه احمد احمد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads