المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين إسكندرية": زيادة كميات اللحوم المعروضة بالأسواق خلال "رمضان"

الإثنين 08/مايو/2017 - 02:26 م
المواطن
شيماء الدالي
طباعة
أكد مبارك عبد الرحمن، مدير مديرية التموين بالإسكندرية، على توفير الدواجن واللحوم الطازجة البلدية بالمجازر وبالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع القوات المسلحة ومديرية الزراعة بالإسكندرية؛ استعدادا لشهر رمضان الكريم.

وأضاف "عبدالرحمن"، أنه يتم إقامة شوادر لبيع اللحوم وزيادة كميات اللحوم المعروضة بالأسواق، خلال شهر رمضان القادم، واتخاذ إجراءات رادعة تجاه محلات الجزارة المخالفة للأسعار المقررة، مع تكثيف دور الحملات بصفة مستمرة؛ لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة ومجهوله المصدر ومنتهية الصلاحية، بالإضافة للمرور والمتابعة المستمرة على أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة؛ لحماية المستهلك من أية أضرار قد يتعرض لها بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية كالطب البيطري والصحة.

وأشار "عبدالرحمن"، إلى أنه يتم زيادة منافذ الخبز البلدي والعمل فترتين؛ للتخفيف من التكدس أمام المخابز خلال شهر رمضان الكريم، إلى جانب العمالة اللازمة لهذه المنافذ، بالإضافة إلى طرح كميات إضافية من اسطوانات البوتاجاز المنزلية، في المناطق التي لم يصلها الغاز الطبيعي.

وأضاف "عبدالرحمن"، إلى تشديد الرقابة على محلات السلع الأساسية وياميش رمضان؛ لمحاربة الغلاء وزيادة الأسعار من أصحاب المحلات التجارية، فضلا عن توفير السلع الأساسية وياميش رمضان بأقل الأسعار لمحدودي الدخل خلال الشهر المعظم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads