المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في جولة الرئيس الخليجية.. البحرين: مصر بيت العرب وتطلق "بنحبك ياسيسي"

الإثنين 08/مايو/2017 - 04:44 م
مي أنور العطافي
طباعة
وصل اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى المملكة البحرين الشقيقة قادمًا من دولة الكويت، ضمن أسبوع الزيارات في دول الخليج العربي، لتعزيز العلاقات بين مصر ودول الخليج، والعمل على تنمية وتوطيد سبل التعاون المشترك بين مصر وأشقائها العرب.

"النواب" البحريني يوضح ملامح الزيارة

قال رئيس مجلس النواب البحريني، أحمد بن إبراهيم الملا، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي التاريخية لمملكة البحرين ستفتح آفاقا مستقبلية واسعة وجديدة، للعلاقات المشتركة على مختلف الأصعدة والمجالات، وإن بلاده تعتز بمتانة علاقتها التاريخية بمصر ودورها في وحدة الصف ودعم مسيرة العمل العربي المشترك.

وأضاف رئيس مجلس النواب أن زيارة الرئيس السيسي التاريخية لمملكة البحرين ستكون دافعا متميزا لمزيد من التعاون الوثيق والتكامل البارز بين مصر والبحرين.

وأشار إلى أن حرص الرئيس السيسي على تعزيز الوحدة الوطنية، وحماية مقدرات مصر العروبة، لضمان الأمن والاستقرار والمستقبل المشرق، ودعم عملية التنمية الشاملة محل إعزاز وتقدير من الجميع.

الملا: مصر بيت العرب 

وشدد رئيس مجلس النواب البحريني بالقول إن مصر القوية بقيادتها وشعبها ستظل دائما وأبدا هي بيت العرب، ومنارة التسامح والتعايش، ومن خلال الدور الرائد للأزهر الشريف ومكانته الرفيعة في العالم الإسلامي، وأن هذه الزيارة الكريمة لها مكانة كبيرة في نفوس جميع أبناء وشعب مملكة البحرين.

وثمن دور مصر في دعم واستقرار المنطقة، وما تمثله من مكانة سياسية وثقل استراتيجي على الخارطة الإقليمية والدولية.

البحرين تقف بجانب مصر في مكافحة الإرهاب

وأوضح رئيس مجلس النواب أن مملكة البحرين تقف مع مصر في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، لحماية دول المنطقة وشعوبها من كل الأعمال التخريبية والتدخلات التي تهدد الأمن الوطني للدول العربية.

وأشاد رئيس مجلس النواب البحريني بموقف مصر الثابت والدائم، لمملكة البحرين، والتي هي محل تقدير واعتزاز من الجميع.

بنحبك ياسيسي

أطلق أبناء الجالية المصرية، مع وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي للعاصمة البحرينية المنامة، على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "بنحبك يا سيسي" للتعبير عن الترحيب بزيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين اليوم، في زيارة رسمية لبحث التعاون المشترك بين البلدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads