المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أخطاء لمحمد أبو تريكة.. "فكر بالقلب مش بالعقل" فاحتُجز في قطر!

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:49 ص
مؤمن الجندي
طباعة
نصيحة من محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، أرسلها لمحمد صلاح لاعب روما الإيطالي عقب مباراة فريقه أمام ميلان، وكأنه يرغب في قول شيء داخله.

ووجه أبو تريكة نصيحة لصلاح خلال تواجد الأول في الاستوديو التحليلي لقنوات بي ان سبورتس التي أجرت لقاء مع لاعب روما عقب المباراة.

وقال أبو تريكة لمحمد صلاح "أتمنى ألا تقع في نفس خطئي وأريدك أن تفكر في بعقلك بدلا من قلبك.. أعلم انك عاطفي مثلي وتفكر بالقلب لذلك أريدك أن تفكر بالعقل".

ويستعرض "المواطن سبورت" 5 مواقف لأبوتريكة في تعداد الأخطاء - على حد تعبيره- فكر فيها بقلبه وليس  عقله...

- تأييد مرسي


لم يفكر أبوتريكة بعقله أبدًا عندما قام بتأييد محمد مرسي مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية علنًا عام 2012، وهو الأمر الذي يجني ثماره لاعب الأهلي حتى الآن، ومحتجزًا في قطر غير قادرًا على العودة لمصر.

- السوبر


رفض أبوتريكة خوض مباراة السوبر المصري ضد إنبي، تضامنا مع مشجعي الأهلي الذين رفضوا إقامة نشاط كروي في مصر قبل الحصول على القصاص لشهداء الأهلي في مجزرة استاد بورسعيد.

- العودة للأهلي


تألق أبوتريكة مع بني ياس الإماراتي بشكل لافت للنظر بعد أن خرج على سبيل الإعارة عام 2013، وطلب بني ياس من الأهلي ضم اللاعب وحاول إقناع أبوتريكة ولكنه فضل العودة للفريق الأحمر.

- رفض الاحتراف


تلقى أبوتريكة عروض احترافية خرافية خاصة في دول الخليج، وفي كل مرة كان يرغب في الخروج لتأمين مستقبله ومستقبل أولاده كان يضغط عليه الأهلي للاستمرار فيوافق دون شروط.

- تعاطفا مع غزة


لم يفكر أبوتريكة بعقله عندما رفع شعار "تعاطفا مع غزة" عام 2008 في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري، بعد أن أصبح حديث وسائل الإعلام بأكملها.

- حفل صلة


قال أبوتريكة في حفل شركة "صلة سبورت" أنه لو كان يفكر بعقله ما كان حاضرًا يومها، ولكنه أكد أنه يفكر بقلبه مع الأهلي ليس بعقله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads