المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن سبورت" يقتحم ملف انتخابات الأهلي.. الخطيب يتحدى طاهر بـ10 أشخاص وبرنامج!

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 09:36 ص
مؤمن الجندي
طباعة
دقت طبول الانتخابات مبكرًا في الأندية المصرية، فبعد إقرار قانون الرياضة الجديد من مجلس النواب، بدأ الترتيب مبكرًا للانتخابات في أكبر ناديين بمصر الأهلي والزمالك.

ويستعرض "المواطن سبورت" معكم كواليس الانتخابات في القلعتين الحمراء والبيضاء... والآن مع القلعة الحمراء.

يسابق محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق، الزمن لإعداد القائمة التي سيخوض بها انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقبلة.

وأكد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن موعد الانتخابات المقبلة للأندية عقب إقرار قانون الرياضة الجديد، سيكون منتصف أكتوبر المقبل.


الخطيب vs طاهر


لن يقف محمود طاهر رئيس الأهلي الحالي ساكنا، أمام قرار الخطيب بخوض غمار الانتخابات بل إنه يحضر لذلك منذ فترة، ويلقى طاهر تأييدًا كبيرًا في الوقت الحالي من جانب الجمعية العمومية بعد ما حقق نجاحًا في أكثر من اتجاه على مدار الفترة الأخيرة، أبرزها الإنشاءات والبطولات الذي تم تحقيقها في ألعاب الصالات، بالإضافة إلى الأموال الذي دخلت خزينة النادي في الفترة الأخيرة.

قائمة لا تقاوم


“بيبو” تواصل مع كل من محمد بركات ووائل جمعة نجوم الأهلي السابقين، بالإضافة إلى خالد مرتجي، والأخوين العامري فاروق وهشام العامري أعضاء مجلس السابقين، وإبراهيم الكفراوي عضو المجلس السابق، ورانيا علواني عضوة البرلمان، ومحمد الغزاوي، ومحمد سراج الدين، ومحمد الجارحي الذي قاموا بالترشح في انتخابات النادي الأخيرة.


برنامج انتخابي


الخطيب غير مرتكنًا للشعبية الجارفة التي يحظى بها في ربوع مصر، بل إنه يسعى لتقديم برنامجا انتخابيا ينال إعجاب أغضاء الجمغية العمومية، لإنه يعلم بصعوبة المنافسة مع محمود طاهر رئيس الأهلي الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads