المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو مازن يهنئ بوتين بذكرى الانتصار في الحرب الوطنية العظمى

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 01:00 م
عواطف الوصيف
طباعة
أبرق الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الثلاثاء، برسالة تهنئة لرئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، بمناسبة عيد النصر على النازية.

وبحسب ما ذكر، فقد أشد "محمود عباس" بم وصفه من جهود للشعب الروسي، سجلها التاريخ من بطولات مشهودة، واستبسل في الدفاع عن وطنه وكرامته.

وقدم الرئيس الفلسطيني في برقيته التهنئة لروسيا وشعبها خالص تمانيه من الاستقرار والازدهار، حيث عبر عن اعتزازه بعلاقات الصداقة التاريخية الوطيدة التي تعود الى عشرات السنين، بين الشعبين الفلسطيني والروسي، وعن تطلعاته لتعزيز علاقات الصداقة القائمة بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون المشترك لما فيه خير للشعبين والبلدين".

أعرب الرئيس عباس عبر عن تقديره لتضامن روسيا مع الشعب الفلسطيني، ودعمها لحقوقه طوال سنوات نضاله من أجل إنهاء الاحتلال الاسرائيلي، وتحقيق السلام العادل ونيل الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني.

وقدم الرئيس عباس، التهنئة بهذه المناسبة الخالدة لرئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، متمنيا لروسيا وشعبها التقدم والاستقرار والازدهار.

يذكر أن عيد النصر على النازية هو بمثابة عيد وطني يحتفل به يوم 9 مايو، من كل عام في روسيا وعدد من جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق، بعد استسلام ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، عام 1945، والتي تعرف في روسيا بـ "الحرب الوطنية العظمى"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads