المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بيونج يانج" تهنئ "ماكرون" بالرئاسة الفرنسية

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 02:37 م
سكاي نيوز
طباعة
هنأت كوريا الشمالية، اليوم الثلاثاء، إيمانويل ماكرون، على فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، معربة عن الأمل في أن يشجع الرئيس المنتخب "التنمية والازدهار".

ولا تقيم فرنسا، علاقات دبلوماسية رسمية مع كوريا الشمالية، التي تملك السلاح النووي. وهي مع أستونيا، الدولة الوحيدة في أوروبا التي لم تعترف بـ"بيونج يانج".

وبحسب وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، فإن الرسالة وجهها إلى الرئيس الفرنسي المنتخب، رئيس دولة كوريا الشمالية، كيم يونغ نام، الذي تعتبر مهامه فخرية إلى حد كبير.

وتمنى "كيم" لـ"ماكرون"، النجاح في عمله المسؤول بهدف تحقيق التنمية والازدهار لفرنسا، مؤكدا أن تطوير العلاقات الثنائية سيكون مفيدا لشعبي البلدين.

وتصاعدت حدة التوتر فجأة، في الأسابيع الماضية، بسبب البرنامج النووي والبالستي لكوريا الشمالية، الطامحة لصنع صاروخ قادر على نقل رأس نووي إلى القارة الأميركية.

وأعلنت "واشنطن"، أن الخيار العسكري وارد، لكن "ترامب"، خفف لهجته في الآونة الأخيرة، معلنا أنه يشرفه لقاء الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads