المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس "ماركة مسجلة" لنصف نهائي "الشامبيونزليج" في الـ11 مباراة الأخيرة

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 02:44 م
أحمد أبوالليل
طباعة
لم يتغيب القائد سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن أي مباراة في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" منذ أبريل 2012.

ويخوض سيرخيو راموس الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا للموسم الخامس على التوالي، حيث لعب أساسياً في الديربي الأوروبي الأخير ضد أتلتيكو مدريد، في مباراته الـ11 على التوالي في الدور قبل النهائي بالبطولة القارية.

سجل المدافع الملكي ثلاثة أهداف في تلك السلسلة، جاء الأول في شباك بوروسيا دورتموند الألماني في موسم 2012-2013 وجاء الهدافان الآخران في ميونيخ قبيل الفوز بالكأس الأوروبية العاشرة.

وواجه راموس خمس فرق في دور نصف النهائي بالبطولة هي بايرن ميونيخ الألماني (في مناسبتين) وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الموسم الجاري.

واستبدل راموس مرة واحدة فقط في سلسلة المباريات الـ11، وذلك في الفوز 0-4 في أليانز أرينا في 2014، بينما تلا سيرجيو في ترتيب اللاعبين المدرديين، الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات بالدور نصف النهائي زميلاه إيسكو وكارفاخال، بسبع مباريات لكلٍ منهما.

يذكر أن ريال مدريد يحل ضيفا على جاره اللدود أتليتكو مدريد، غدا الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، علما بأن الريال بات قريبا من بلوغ النهائي لتفوقه ذهابا 3-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads