المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تكريم والدة أحد شهداء "مارجرجس" أمًا مثالية بجامعة طنطا

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:32 م
محمد الشوبري
طباعة
أكد الدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة الاحتفاء بالأم فى كل لحظة تمر علينا فى هذه الحياة حتى وإن كانت غابت عن دنيانا، مضيفًا أنه لا يمكن أن نغفل أم الشهيد التي قدّمت فلذة كبدها دفاعًا عن أمن وطننا الغالي وذاقت مرارة الفقد.

جاء ذلك في كلمته نيابة عن الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس الجامعة، في الاحتفال الذى أقامته الجامعة اليوم الثلاثاء، لاختيار الأمهات المثاليات على مستوى عضوات هيئة التدريس والإداريات والعاملات وأمهات الطلاب المتميزين بالجامعة وذلك بحضور الدكتورة هدى رشاد عميد كلية طب الأسنان.

وقامت اللجنة المشكلة من الدكتورة نهلة العشماوي عميد كلية الصيدلة، والدكتورة لطيفة محمود فودة وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب والسيد جمال حمزة مدير عام رعاية الشباب باختيار الدكتورة ناهد أحمد كاشف من كلية طب الأسنان أم مثالية على مستوى أعضاء هيئة التدريس، والسيدة مليكة فرج البنا والدة إحدى الطالبات بكلية التربية أم مثالية على مستوى أمهات الطلاب المتميزين فى الأنشطة.

وجاء لقب الأم المثالية على مستوى الإداريات مناصفة بين رضا مرسي أبو غصيبة، من كلية التمريض، ورقية محمد القليني بالمدن الجامعية، وعن العاملات شادية السعيد الرفاعي من كلية التربية.

وكرمت الجامعة السيدة منال شاكر متى، والدة الطالب الشهيد فادي رمسيس جرجس بكلية العلوم، الذي راح ضحية تفجير كنيسة مار جرجس، بالإضافة إلى اختيار 10 أمهات مثاليات يمثلن عضوات هيئة التدريس بكليات الجامعة المختلفة و21 عن الإداريات و9 عن أمهات الطلاب المتميزين و16 عن العاملات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads